ادهم النابلسي يتصدر الترند بعد حصوله على شهادة التجويد -صورة

ادهم النابلسي يتصدر الترند بعد حصوله على شهادة التجويد -صورة
ادهم نابلسي

تصدر الفنان المعتزل ادهم النابلسي مواقع التواصل الإجتماعي" بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يرتل القرآن الكريم برواية حفص أمام لجنة بأحد المساجد في العاصمة الأردنية عمان، للحصول على شهادة في التجويد.

اقرأ أيضاً : الهضبة وحماقي يشعلان المسرح بختام موسم الرياض- فيديو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان المعتزل أدهم النابلسي، بعد حصوله على إجازة في تلاوة القرآن الكريم، وذلك بعد أشهر من اعتزاله الغناء بشكل نهائي.

وظهر أدهم النابلسي في الصورة المتداولة له، وهو ممسك بدرع موقّع من إمام أحد المساجد في الأردن، مكتوب عليه: "يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر بشكل واسع لأدهم النابلسي داعين له التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضاً : "تملي معاك" تصل نادي بروسيا دورتموند- فيديو

وكان الفنان المعتزل أدهم النابلسي فاجأ جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائيا من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي معلنا عن أسباب هذا الاعتزال قائلا: "أنا الناس اللي بيقربوا مني عارفين إنه من زمان أنا بسعى لده فالحمد لله جاء اليوم ويقول خبر سعيد جدا أنا حبيت أحكي لكم أنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم الغناء وأتمنى إني استمر وأنا مش هختفي لكن هتتعرفون عليا أكتر و تشاركوني رحلتي الجديدة، بتمنى لكم الخير وأتمنى اللي جاي أفضل.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبار ذات الصلة