رشاقة فخرية تسكت المنتقدين

رشاقة فخرية تسكت المنتقدين
فخرية أوجن

تعرضت فخرية أوجن لموجة انتقادات كبيرة أثناء فترة حملها وذلك بعدما انتشرت صورة لها وقد بدى عليها زيادة الوزن بشكل كبير، لـ تشن عليها موجة انتقادات كبيرة .

وقد أسعفتها فخرية بالرد على هذه الإنتقادات بطريقة ملفته حيث نشرت فيديو يجمعها مع إبنها وقد أرسلت رسالة بسيطة تقول فيها: " أن كل أم وكل إمرأة جميلة"

وجاءت رسالة فخرية إفجان بعد التنمر القاسي الذي نال منها، بعد نشر صورها مع زوجها النجم بوراك أوزجيفيت من مطار إسطنبول، أثناء عودتهما من مدينة بودروم الساحلية بعد قضائهما إجازة صيفية هناك.

أطلت فخرية إفجان في الصور بزيادة وزن ملحوظة، مما سبب صدمة لدى البعض معتبرين أن شكلها أصبح بعيداً كل البعض عن إطلالتها في أعمالها الفنية، لتنهال التعليقات القاسية دون مراعاة أنها وضعت طفلها الأول منذ أشهر قليلة.

اقرأ أيضاً : ابرز المشاهير على تطبيق Tik Tok

وفي ذات السياق، حرصت النجمة التركية فلدان اتاسيفير على دعم فهرية إفجان ضد حملة التنمر ضدها، فكتبت عبر حسابها على انستقرام رسالة حب وتشجيع لها قائلة: "إنك جميلة بكل حالاتك والأهم من ذلك أنك أم طفلك كاران.

وبعد الهجوم القاسي من المتنمرين، تعود فخرية من جديد بإطلالتها الساحرة بعد فقدانها للوزن بكل ملفت مبدية رشاقتها وإصرارها على العودة وعدم إصغائها للمتنمرين، لـ تنتشر لها صوراً أثارت إعجاب متابعينها مدى جمالها اللافت في الصورة.

أخبار ذات الصلة