هاشتاغ إلبس البندانة تتصدر عالم النجوم

هاشتاغ إلبس البندانة تتصدر عالم النجوم
تركي آل الشيخ

أطلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية بمناسبة قرب افتتاح مهرجان "ميدل بيست" MDL Beast Festival ضمن فعاليات موسم الرياض هاشتاغ "البس البندانة".

وقد نشر المستشار على حسابه عن تحضيرات حفل الرياض المترقب، من حيث ضخامته وتحضيراته، وقد دعى المستشار الفنانين إلى المشاركة وحضور الإحتفال وقد أشار إلى أنه سيحضر الاحتفال بالبندانة . ليتفاعل عدد كبير من النجوم مع الهاشتاغ والدعوة وأكد بعضهم حضورهم عبر مواقع التواصل وتأكيدهم على ارتداء البندانه.

اقرأ أيضاً : حيلة هنا الزاهد للتخلص من الحسد

ونشر الفنان عمرو دياب مقطع فيديو للإعلان عن مشاركته في احتفال «ميديل بيست» بالرياض، وقال: يوم 21 نلبس البندانة ونتقابل في احتفال ميديل بيست، نتقابل كلنا مع بعض هناك ونولّع الدنيا.

الفنان محمد حماقي علق على هاشتاق رئيس هيئة الترفيه، قائلا: مافيش حاجة ضاعت يا أبو ناصر يلا بينا ننبسط ونبسط الناس. أنا جهزت البندانة.

وأعلن السقا، عبر مقطع فيديو عن نيته حضور حفل الميدل بيست برفقة الفنان محمد حماقي، وعلق قائلا: "وأنا كمان يا أبو ناصر، هجيب حماقي، ونجيلك على الميدل بيست، أشوفك هناك على خير.

وعلق الفنان الكوميدي أكرم حسني بقوله: مش أنت لوحدك يابو ناصر.. إن شاء الله نتقابل هناك يوم ٢١ ديسمبر والحفلة تكسر الدنيا زي باقي الفعاليات استكمالاً للطفرة الفنية غير المسبوقة في المملكة.

وأضاف النجم محمد هنيدي تعليقا على صورة ضاحكة من أحد أفلامه: أنا لبست البندانة.. بس خايف.

وارتدى عمرو يوسف البندانة بالفعل مؤكدا أنه جاهز بالفعل لحضور الحفل، وشاركته دينا الشربيني مقطع الفيديو مؤكدة أنها ستستعير بندانة من صديقها يوسف لأنه يملك الكثير منها.

أخبار ذات الصلة