أنغامي المنصة الحصرية لأغاني الهضبة

أنغامي المنصة الحصرية لأغاني الهضبة
الهضبة عمرو دياب

شغل الفنان المصري عمرو دياب محركات البحث في الوطن العربي، بعد أن فجر أمس الأربعاء، مفاجأة لجمهوره بحذف معظم البومات أغانيه من قناته على المنصة الشهيرة "يوتيوب".

وكان الفنان المصري عمرو دياب قد ترك لجمهوره على منصة " اليوتيوب" مقاطع من حفلاته التي أحياها سابقاً، والأغاني المملوكة له، وجاء حذف الفنان عمرو دياب لجميع أغانية، بسبب أن شركة "ناي فور ميديت" المملوكة له، وصاحبة الحقوق لأغانيه، تعاقدت مع تطبيق رقمي جديد لإحتكار الحقوق الحصرية لأغنيه.

اقرأ أيضاً : عمرو دياب يذهل جمهوره بتفجير مفاجأة جديدة

وأعلن الفنان المصري عمرو دياب، الخميس، عن شراكة حصرية مع منصة أنغامي، لبث الأغاني التي أنتجتها شركته "ناي فور ميديت" وجميع اصداراته من الأغاني الحصرية.

وعلق الفنان عمرو دياب من خلال منشور له على صفحته على منصة "الانستغرام": "متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

اقرأ أيضاً : تداول صور نادرة لزفاف عمرو دياب وزينة عاشور قبل 28 عام

يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد إلى إحياء حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض الخميس المقبل، بمسرح أبو بكر سالم.

تعد هذه الحفلة التي سيحييها الفنان عمرو دياب في المملكة العربية السعودية ثاني حفلاته في عام 2022، بعد حفل عيد الحب والذي قام في مصر.

أخبار ذات الصلة