10 فنانات أثرن الجدل خلال عام 2019

10 فنانات أثرن الجدل خلال عام 2019
احلام

(10)- حليمة بولند:

حليمة بولند أشعلت الجدل بفيديو من زفافها ثم تبين أنه حدثاً دعائياً، حيث نشرت فيديو من أجواء الأعراس لتبين أنها كانت تخضع لجلسة تصوير.

(9)- رانيا يوسف :

أشعلت الجدل رانيا يوسف في مواقع التواصل الإجتماعي إثر إطلالتها الجريئة، حيث بدى المبالغة الكبيرة في إطلالتها مما جعلها ضمن قائمة المشاهير الأكثر ضجة خلال عام 2019.

(8)- آسيا عاكف

المدونة الكويتية آسيا عاكف تعرضت للنقد لخلعها الحجاب، لتصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اطلالاتها الغريبة والمختلفة.

(7)- الدكتورة خلود :

الدكتورة خلود تعرضت للنقد بسبب وفاة شابة استخدمت مستحضراً روجت له، مما أحدث ضجة كبيرة عليها من قبل المتابعين وقد إتهموها أنها سبب وفاة الشابة وطالبوا بالتحقيق معها.

(6)- حلا الترك:

أشعلت الجدل بعودتها لحضانة والدها بعد أن أتمت 18 عاما، رغم ما أبدته من حب وود لوالدتها، وأنها لا تستطيع أن تعيش بدونها.

(5)- روان بن حسين

روان بن حسين أخفت خبر زواجها عن محبيها وأثارت الجدل عندما اعلنت عن حملها بدون اي مقدمات لزواجها.

(4)- نسرين طافش:

كانت نسرين طافش من أكثر الفنانات التي تعرضت للانتقاد خلال فترة 2019 حيث بدء الموضوع مع قيس نجيب الذي لم يتعرف عليها كمغنية، ومن ثم ديمة بياعة اعادت قصة نسرين وتيم الى الشاشة، وأكثر ما عمق الهجوم عليها هو طريقة ردها على المشاهير.

بإمكانكم مشاهدة نسرين طافش في مسلسل شبابيك.

(3)- قمر و إنجي خوري:

أصبحت المناوشات بين الاثنتين ترند على مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر حديثا في محطات الاخبار الفنية بسبب الاتهامات العديدة والألفاظ النابية المستخدمة.

(2) – سيرين عبد النور ونادين نجيم:

انتقل الصراع الرمضاني بين المسلسلات ليشمل بطلتي مسلسل الهيبة وخمسة نص، سيرين عبد النور ونادين نجيم، ليتتناقل وسائل الإعلام هذا الخلاف التنافسي الحاصل بينهما ليصبحا حديث الموسم ، وقد انتهى هذا الاختلاف بالصلح بعد تدخل ماغي بو غصن.

(1) –أحلام:

شغلت إطلالات أحلام حديث السوشيال ميديا خصوصا بعد ما لوحظ فقدانها للوزن بشكل ملفت، كما أثارت ضجة بمتابعة فريق كامل لتفاصيل إطلالتها بمقطع فيديو، حيث إعتبرها الجمهور مبالغة في طاقمها، وضجت المواقع بأخبار الخلافات بين أصالة أحلام، لتصبح أحلام حديث السوشال ميديا.

أخبار ذات الصلة