أبرز 10 قصص ثنائيات شغلت مواقع التواصل الإجتماعي في عام 2019

أبرز 10 قصص ثنائيات شغلت مواقع التواصل الإجتماعي في عام 2019
الصورة من حفل زفاف ابن إيلي صعب

شهدث حفلات زفاف النجوم في العام 2019 أحداثاً درامية وقصص ثنائيات تحاكي حكاية المسلسلات المثيرة، فأغلب ثنائيات المشاهير إختاروا إقامت حفلات سراً، وبعد إنكار متكرر من الطرفين تم الإعلان عنها، والبعض الآخر لم يعرف حتى الآن موعد زواجه الحقيقي، كما أثير الصخب ليس فقط على حفلات زفاف المشاهير بل تعدى الأمر ليشمل أولادهم.

وفيما يلي نذكر لكم أبرز 10 قصص ثنائيات شغلت مواقع التواصل الإجتماعي :

(10)- قصي خولي وزيجته السرية:

لا يزال الغموض يحيط خبر زواج الممثل السوري قصي خولي الذي أعلن عن ولادة ابنه البكر عميد جونيور دون الإعلان عن هوية زوجته ليبدأ التحقيق الإعلامي في البحث عن زوجة الخولي، وإلى الآن لم يكشف عن زوجته.

يمكنكم مشاهدة مسلسل خمسة ونص على تطبيق رؤيا.

(9)- خطوبة لم تكتمل لتامر عاشور ودارين حلمي:

أعلن المغني المصري تامر عاشور إنفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون بعد 3 أشهر فقط من إعلان خطبته، حيث كانت هناك علاقة حب تجمع النجم الشاب مع ملكة جمال الكون، وأعلنا خطبتهما بعد حفل عائلي اقتصر على الأهل مطلع سبتمبر/أيلول 2019، وقد قام كل منها بإزالة كل صورهما عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر الإنفصال دون الدخول بالتفاصيل.

اقرأ أيضاً : نانسي عجرم وبناتها بإطلالة تشبه اللعب المتحركة .. صور

(8)- المطربة أنغام و زواجها على الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم:

ذاع خبر زواج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من الفنانة أحلام بعدما قامت زوجته برفع قضية طلاق بالضرر، وحينها إنتشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديداً بعد مشاركة أحمد إبراهيم صورة لغلاف ألبوم أنغام وقد كتب لها تعليقاً: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك"، وردت أنغام على كلمات "إبراهيم": "مبروك علينا يا حبيبي"، ويعد ذلك التلميح الأول الصريح لعلاقتهما.

(7)- زفاف إيلي صعب جونيور:

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور زفاف إبن المصمم إيلي صعب في بيروت، وكان الجميع بانتظار الكشف عن صور الزفاف واطلالة العروس. واستمرت مراسم الاحتفال بالزفاف على مدى ثلاثة أيام حضرها مشاهير من العالم، وارتدت العروس فساتين مميزة من توقيع إيلي صعب، وقد استقبل العروسان ضيوفهما الذين بلغ عددهم أكثر من 1200 شخص، ليعد من الحفلات الإسطورية التي تشيبه حفلات الحكايات.

(6)- الإعلامية عزة زعرور تحتفل بخطوبتها من نور ياسين :

أعلنت عزة خبر خطوبتها بطريقة جميلة، حيث نشرت صورة لها على الإنستغرام وهي تمسك يد شخص مجهول وكتبت عليها " حب وبداية جديد "، لتليها بصورة بعد أسبوع من نشرها تكشف هوية خطيبها.

(5)- الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي:

أعلن الفنان المصري محمد فراج، خطوبته رسميا على بسنت شوقي، أمام جمع من الصحفيين أثناء الإحتفال بإنطلاقة الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي ، حيث أعلن بدء تصوير فيلمه الجديد ليشير إلى مشاركته مع خطيبته بسنت شوقي.

(4)- النجمة ريهام حجاج التي أعلنت زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز:

أثارت الفنانة ريهام حجاج جدلاً كبيراً بإعلان زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وعانت من تجاهل الوسط الفني لها حيث لم يهنأها الفنانين بهذه الزيجة، الأمر الذي فسره البعض بمحاولة تضامن الوسط الفني مع ياسمين عبد العزيز.

اقرأ أيضاً : أفلام كوميدية مصرية لن تتوقف عن متابعتها

(3)- محمد رشاد نجم ومي حلمي:

تكتم محمد رشاد على موعد حفل زفافه الجديد، وقام بإتمام زفافه على العروس وسط حضور عدد محدود من الأصدقاء المقربين، وذلك بعدما صرح أنه وآمن أنه تعرض للحسد سابقاً، الذي أدى إلى إلغاء زفافه على الإعلامية مي حلمي في اللحظات الأخيرة بسبب خلافات عائلية.

(2)- الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني:

لا زالا على قائمة "الأزواج المحتملين" للعام الثالث على التوالي مع فارق مهم وهو نشر دياب لأول صورة رسمية له مع دينا عبر حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتأكيد أكثر من فنانة على حدوث الزواج رسميا وتعريف دينا رسميا في أكثر من مناسبة بزوجة عمرو دياب.

(1)- هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي:

حفل الزواج الأكثر إثارة في العام 2019 كان من نصيب الفنانة الشابة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي وشارك فيه أغلب نجوم الفن وقام بإحياء الحفل النجم عمرو دياب وسط أجواء أسطورية، ولكن الإثارة الحقيقية بدأت فور انتهاء الحفل حيث أصيبت الفنانة هنا الزاهد بوعكة صحية خطيرة مع الساعات الأولى لشهر العسل وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة وتبين لاحقا معاناتها من حصوات في المرارة وتم نقلها سريعا إلى مصر، وبمجرد تعافيها والإعلان عن بدء شهر عسل جديد صدمت بإعلان وفاة زوج والدتها السابق ووالدها الروحي الذي تولى تربيتها الفنان طلعت زكريا.

بإمكانكم متابعة هناالزاهد في مسلسل عفاريت عدلي علام.

أخبار ذات الصلة