شاهد بالصور .. أجمل نساء العالم لعام 2019

شاهد بالصور .. أجمل نساء العالم لعام 2019
هاندي إرسيل

أصدر موقعWonderslist، تصنيفا تضمن أجمل النساء في عام 2019 وذلك باعتماد ما حققنه من شهرة، ولقدرتهن على التأثير في العالم وتغيراته، إضافة إلى ذكائهن، دون أن ننسى إثارتهن، جمالهن، جاذبيتهنونجاحهن في حياتهن المهنية.إليكم القائمة الكاملة بأجمل 10 نساء في العالم لسنة 2019.

10. إميليا كلارك Emilia Clark

تمكنت الجميلة "إميليا كلارك" من فرض نفسها في قائمة Wonderslist كعاشر أجمل امرأة في العالم لسنة 2019. إنها في الثانية والثلاثين من عمرها، وهي واحدة من نجوم سلسلة Game of The Thrones. هي ليست فقط أم لفتاتين،ولكنها أم جون كونور" John Connor في أحدث فيلم Terminator Genisys، والعديد العديد من الإنجازات. بالإضافة إلى التمثيل، تشتهر كلارك" بعملها الخيري،وهي معروفة أيضاً بدفاعها عن الممرضات في المملكة المتحدة.

9. لين يون Lin Yun

تأتي الممثلة الصينية لين يون" في المركز التاسع في قائمة Wonderslist. هي واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في جميع أنحاء البلاد. ظهرت يون" في عدد من الأفلام الناجحة، لكنها اشتهرت بدورها كرائدة للإناث في فيلم The Mermaid. شاركت أيضاً في الكوميديا الرومانسية التي أنتجتها شركة ديزني" The Dreaming Manوكذلك ملحمة جنكيز خان" التاريخية.

8. كاثرين لانجفوردKatherine Langford

هذه الآنسة الشابة البالغة من العمر 22 عاماً، تحتل المرتبة الثامنة بين أجمل النساء لسنة 2019. ولدت ونشأت الممثلة في بيرث"، بأستراليا. بعد تخرجها، قررت أن تصبح ممثلة. بالرغم منرفضها من كل مدارس التمثيل التي قدمت لها بسببأنها كانت صغيرة جداً ولم يكن لديها خبرة حياة كافية.

7. بريانكا شوبراPriyanka Chopra

ملكة جمال العالم السابقة،بريانكا شوبرا"، تمكنت مرة أخرى من أن تكون حاضرة بين أجمل النساء في العالم. تم التصويت لـ شوبرا" باعتبارها المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية لسنة 2018 من قبل London-based weekly، Eastern Eye. إنها ممثلة مثيرة في بوليوود وواحدة من أكثر المشاهير شهرة في الهند، فازت بالعديد من الجوائزإنها، وفيالعام الماضي، بدأت بلعب دور البطولة في مسلسلأليكس باريش" Alex Parrish on the ABC Drama Quantico، لتصبح أول امرأة من جنوب آسيا تتصدر سلسلة أمريكية. بالإضافة إلى ذلك، اسمها على الدوام منضمن قائمة النساء الأكثر جاذبية في العالم.

6. نانا ايم جين اه Nana Im Jin-Ah

ايم جين آه"، المعروفة باسمها المسرحي نانا"عضو سابق في فرقة فتاة K-pop girl band After School،تمكنت من أن تحتل المركز السادس في قائمة أجمل نساء العالم لسنة 2019. في يونيو 2015، كانت نانا" أكثر نشاطًا في الصين، حيث ظهرت في العديد من الأعمال، مثل Go Lalal Go 2 مع Ariel Lin ،Vic Zhou، Chen Bolin. كذلك تمكنت من احتلال المرتبة الأولى في مسابقة أجمل وجه في العالم لسنوات عدة 2014، 2015، 2016، 2017، ثم 2018. وقد تم التأكيد على أن نانا" ستنضم إلى فريق الموسم الرابع من المسلسل التلفزيوني رجال حقيقيين".

5. ديبيكا بادكونDeepika Padukone

تحتل ديبيكا بادكون"، الممثلة الأعلى أجراً في بوليوود، المركز الخامس في قائمة أجمل 10 نساء في العالم لهذه السنة. لقد اعتبرت رمزاً للإثارة وأيقونة أزياء في الهند، وتحتل المرتبة الأولى في قوائم مختلفة لأجمل نساء الهند. وما يميزها هو شخصيتها القوية، وجسدها الطويل الممشوق، ابتسامتها الساحرة وعيناها الساحرتان. كل هذه السمات تساهم في خلق جمال متوازن تجعل من ديبيكا بادكون" أيقونة يضرب بها المثل في بوليوود وهوليوود أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، هيتتصدر ترتيب أجمل جميلات الهند لسنة 2018.

4. آنا دي أرماسAna de Armas

الممثلة الكوبية، آنا دي أرماس" هي رابع أجمل امرأة في العالم لهذه السنة.تعمل الآن في هوليوود وتعتبر واحدة من أكثر السيدات إثارة وجاذبية. ولدت آنا"ونشأت في كوبا"، نصفها إسباني من جهة الأم،واستغلت ذلك للمطالبة بالجنسية الإسبانية.

3. سيلينا غوميزSelena Gomez

تمكنت نجمة ديزني" السابقة،سيلينا غوميز"من احتلال المركز الثالث في قائمة أجمل نساء العالم لسنة 2019. لقد أصبحت طفلة الأمس امرأة شابة مذهلة للغاية، اعتاد جمهورها على لطفها،وهي الآن المزيج المثالي من الجمال الهادئ والإثارة اللامحدودة. سيلينا" توصف بأنهارمز للثقة والتوازن بين الجمال والهدوء، الإثارة والنجاح، وهذا المزيج يجعلها تحتل مرتبة متقدمة في تصنيف هذه السنة. هي أيضاً واحدة من أجمل المطربات، بالإضافة إلى ذلك، تعمل في العديد من المنظمات الخيرية.

2. ليزا سوبرانوLiza Soberano

تأتي الممثلة الفيلبينية الأمريكية ليزا سوبيرانو" في المرتبة الثانية في قائمة أجمل نساء 2019. هذه النجمة الفيلبينية الجميلة والشابةأيضاً في قائمة أفضل الوجوه في العالم. بدأت مسيرتها المهنية في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، بما في ذلك، Wansapanataym ،Kung Ako’y Iiwan Mo JustThe Way You Are and Everyday I Love You، Forevermore، Got to Believe، She’s the One والمسلسل التلفزيوني Dolce Amore. حالياً، تقوم ببطولة فيلم درامي كوميدي رومانسي Must Be… Love.

1. هاندي إرسيلHande Erçel

تتصدر هاندي إرسيل"الممثلة التركية البالغة من العمر 25 عاماًقائمة أجمل النساء لعام 2019. ناشطة منذ سنة 2013، تمكنت من تصدر قائمة أجمل وجه TC candler’s لسنة 2019. إنها أيضاً واحدة من أكثر النساء موهبة في بلادها،وهي أيضاً مصممة وعارضة أزياء تتعامل مع العديد من الوكالات.

أخبار ذات الصلة