إليسا تثير الجدل من جديد

إليسا تثير الجدل من جديد
إليسا

انهت إليسا جولتها في كندا بحفل في اتاوا حضره عدد كبير من الجالية اللبنانية والعربية غنت خلاله مجموعة من اغانيها مثل إلى كل لي بحبوني ، عيشالك، وغيرها منالأغانيالتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

و لهذه المناسبة اختارت إليسا فستان أسود جلد وblazer من اللون الأسود واعتمدت في هذه الاطلالة high heels أحمر.

وكعادتها أثارت إليسا الجدل بعد الحفلة من خلال فيديوهات إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. في الفيديو الأول ظهرت وهي تغني عبالي حبيبي ليتضح خلال ادائها أنها نسيت كلمات الاغنية فعلقت على الموضوع أمام الحضور بطريقة عفوية وفيفيديو أخر طالبها أحد المتواجدين فيبغناء أغنيات جديدة فما كان منها إلا أن ترد عليه بسؤال: "كل شي عم غني ما عاجبك؟" طالبةً منه العودة إلى مكانه. فرأى بعض المتابعين أن رد إليسا كان قاس أما البعض الأخر فإعتبر أن إليسا عفوية حتى خلال تواصلها مع جمهورها وهذا ما يميزها.
وضمن هذه الجولة أحيت إليسا أيضاً حفلأخر في تورنتو ظهرت فيه بلوككلاسيكي كامل من تصميم ايلي صعب فاعتمدت فستان أبيض قصير نسقته معblazerمن اللون نفسه. ونشرت صورة لهذه الاطلالة على الانستغرام حققت أكثر من 147 ألف لايك.
كما سبق هذا البوست صورة أخرى من حفلها في مونريال اعتمدت فيهاsequined blazer dressباللون الأسود وحصدت أكثر من 164 ألف لايك.

أخبار ذات الصلة