بعد تصريحاتها الأخيرة.. هل يتم ملاحقة شيرين عبدالوهاب قضائياً؟

بعد تصريحاتها الأخيرة.. هل يتم ملاحقة شيرين عبدالوهاب قضائياً؟
شيرين

شنت الإعلامية السعودية لطيفة اليحيى، هجوماً على شيرين عبدالوهاب، وطالبت بملاحقتها قضائياً،وذلك على إثر الفيديو الذي تداول لها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال حفلتها الأخيرة، التي أحيتها بالمملكة العربية السعودية، حيث تحدثت خلال الحفل، واصفة النساء اللاتي اعترضن على نصيحتها بسماع كلام الرجال بـ«العوانس».

ووجهت خلال حفلتها رسالة لبعض السيدات، وقالت: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت الستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر.. مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس».

اقرأ أيضاً : يوتيوب يعيد نشر "أغنية انساي" بعد حل الأزمة

وتضامن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الإعلامية السعودية، وانتقدوا شيرين عبدالوهاب، ووجهوا لها الكثير من العبارات القاسية، حيث قال أحد المواطنين عبر «تويتر»: «اللي يعرف شيرين يقولّها إن اللي يسميها المجتمع عنوسة مو مسبّة ولا عيارة.. فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها، وممكن أن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج، وأن دورها ك مؤدية ينحصر فقط بالغناء والترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض».

اقرأ أيضاً : اغرب 10 اطلالات خلال عام 2019

وأثارت هذه التصريحات، التي انتشرت في مقاطع مصورة، ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وانتشر خلال الساعات الماضية هاشتاق «اخرسي يا شيرين»، وتفاعل الكثير من السيدات مع تصريحات شيرين، وانتقدن ما تصرّح به دائماً، فقالت إحدى متابعتها: «أحب صوت شيرين، بس للأسف تفكيرها سطحي مرة وقديم، ولا يليق بإنسانة تمثل الفن! أوكيه امدحي الرجالة بس شو دخل العوانس، ترمين كلمة عوانس وكأن العانس شيء يتعاير فيه، وبخصوص اللي صفقوا لها من البنات على كلمة عوانس المفروض يشتروا بدل كرامة وهم طالعين من الحفل».

أخبار ذات الصلة