حقيقة وفاة الفنان حسن حسني التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي

حقيقة وفاة الفنان حسن حسني التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي
حسن حسني

تداولت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول وفاة الفنان المصري، حسن حسني عن عمر 88 عاما، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لجمهوره. وسارع الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صباح اليوم الأحد، بالتساؤل عن حقيقة وفاة الممثل المصري الشهير.

اقرأ أيضاً : افضل 10 اطلالات لنسرين طافش في 2019

الأمر الذي نفاهنقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي مؤكدا أن ما تم تداوله عار عن الصحة، وأن النقابة تنويتقديم بلاغ للنائب العام ضد شخص ينتحل صفحة صحافي، وذلك بتهمة الترويج لأخبار كاذبة نشرها بشأن وفاة الفنان الكبير حسن حسنى. وأكد زكي أن حسن حسني يتمتع بصحة جيدة، ولا صحة لما كتبه أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن وفاته بعد تدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضاً : أبرز 5 فنانات قررن خلع الحجاب بعد إرتدائه

وسبق ان أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر تحركا قانونيا يشمل الإبلاغ عن كل المواقع والصحف التي ترويج لشائعة الوفاة، أو تنسب لأعضاء النقابة تصريحات غير صحيحة عن الحالة الصحية لنجوم الفن، وتشمل عقوبة نشر أخبار كاذبة في مصر غرامات مالية كبرى وإغلاق مؤقت أو دائم للمواقع الصحفية الرسمية وتصل العقوبة إلى حبس مروج الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فرض غرامة مالية.

يذكر أن الفنان حسن حسنى احتفل مؤخرا بعيد ميلاده 88، وتم تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعبر وقتها عن فرحته بسبب تكريمه وهو على قيد الحياة، مطالبا بعدم انتظار وفاة النجوم حتى يتم تقديرهم.

أخبار ذات الصلة