لاعب الخفة أحمد البايض يعود للظهور بعد غياب وزيادة مخيفة في حجمه وطوله (فيديو)

لاعب الخفة أحمد البايض يعود للظهور بعد غياب وزيادة مخيفة في حجمه وطوله (فيديو)
أحمد البايض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقطع فيديو للاعب الخفة الشهيرأحمد البايض، وقد أثارت الصور موجة من الانتقادات نتيجة لمدى التغيير الكبير الظاهر على وزنه، وحجمه.

وظهر أحمد البايض خلال مقطع فيديو وهو يقف بجانب إحدى الفتيات وبدى طوله بجانبها ملفتا وغريبا، وقد أثار ذلك دهشة متابعينه وتسائلهم عن الأسباب التي أدت إلى زيادة طول أحمد البايض إلى هذه الدرجة.

اقرأ أيضاً : المغربية إيمان الباني تشرط شرطا للمشاركة مع زوجها في مسلسل "عزيز"..إليكم التفاصيل

مٌتسائلين: "هل زاد طول البايض أم طريقة التصوير التي تٌظهره بهذا الطول الفارع بجانب الفتاة؟".

وأثار الفيديو المنتشر، حيرة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تشككوا في كون هذا الفيديو مجرد خدعة بصرية وخفة ساحر، أم أنه بلغ هذا الطول بالفعل!

إصابة لاعب الخفة أحمد البايض :

الجدير بالذكر أن أحمد البايض قد اشتهر في مجال ألعاب الخفة وفي آلية عرضه للألعاب بشكل جميل وملفت وخادع للعين، وكان لأحمد البايض برنامج "خفة" متخصص في الخداع البصري والذي لاقى نجاحا باهرا.

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تصرح: أحب حسام حبيب وحلقت شعري حتى يراني غير جميلة ويطلقني! (فيديو)

وخلال البرنامج تعرض لاعب الخفة أحمد البايض لإصابة مؤلمة حيث سقط على الأرض وكاد أن يفارق الحياة، وفقد أحمد البايض إثر الحادثة الذاكرة بشكل مؤقت لستة أسابيع، وكان سبب الحادث يعود لخطأ في تربيط قدميه.

من هو أحمد البايض:

هو لاعب خدع بصرية وخفه سعودي محترف، بدأت شهرة أحمد في 2004 عندما فتح المسرح الأول له في جدة، وزادت شهرته بشكل واسععام 2010 في برنامج أرب جوت تاليند .

وقام أحمد البايض بالعديد من العروض في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمغرب ومصر ولبنان والبحرين وحتى في أفغانستان.

أخبار ذات الصلة