نجوم الفن يودعون هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة

نجوم الفن يودعون هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة
هيثم أحمد زكي

اصطدمت الساحة الفنية بخبر وفاة الممثل الشاب المحبوب هيثم أحمد زكي، وقد عبر الكثير من الفنانين عن شعورهم للأسى لفقدان الممثل وخصوصاً أن كثيراً منهم اعتبر نفسه مذنباً في موته، فيبدو أن هيثم كان يعاني من مشاكل نفسية وإرهاق وتعب أثر الصدمات المتتالية التي تعرض لها من وفاة والديه أحمد زكي ومن قبله هالة فؤاد، وجده المخرج أحمد فؤاد. ومن غريب الصدف أن الفنان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ35، وهي ذات السن التي رحلت فيها والدته الفنانة هالة فؤاد.

اقرأ أيضاً : محمد الشرنوبي يعيش "الحب والانتقام"!

يذكر أن خطيبة الفنان، وأمن العقار الذي يقيم به، اكتشفوا وفاته بعد مرور 24 ساعة، حين انقطع الاتصال به، وهو ما دفعهم لإبلاغ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، الذي حصل على إذن من النيابة لكسر باب الشقة، الكائنة بالطابق الرابع، والعثور على جثته، بحمام الشقة يرتدى ملابسه.

اقرأ أيضاً : حذف أغنية "إنساي" من على اليوتيوب بسبب حقوق المؤلف

وأمرت نيابة أول وثان الشيخ زايد، بالتصريح بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بعد انتهاء خبراء الطب الشرعي من تشريح الجثة، حيث تبين أن الوفاة طبيعية.

كندة علوش شعرت بالصدمة عند تلقيها خبر الوفاة وعلقت قائلة: "خبر مؤلم قاسي وصادم .. (إنا لله وإنا إليه راجعون) هيثم أحمد ذكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان".

وودع الفنان ماجد المصري ، هيثم أحمد زكي، حيث طلب من الجمهور الدعاء له بالرحمة، قائلاً : رحمة الله عليك ..وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء.

بينما عبرت شريهان عن حزنها على الممثل الراحل هيثم أحمد زكي وغردت عبر تويتر: بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". صدق الله العظيم.

ونعت الفنانة إيمي سالم هيثم أحمد زكي، وكتبت : "مش عارفة اكتب حاجة .... بجد ... الله يرحمك...و سلام لوالدك... قلبي وجعني عليك يا حبيبي".

وكتب محمد محمود عبد العزيز رسالة طويلة معبراً عن حزنه على صديق طفولته وقال عبر حسابه بموقع إنستجرام: "غلبان ومحترم وحياته صعبه من طفولته و استحمل كتير واتوجع كتير، عمره ما نادانى غير ب(أخويا) وعمري ما ناديته غير ب(أخويا)، لما كنا نتقابل او نتكلم كنا بنرغى بالساعات وياما اتكلمنا على ابويا وعلى ابوه وكنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، انا مش عارف انا بقول ايه... اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله".

ونشرت زوجة الفنان أحمد الزاهر صورة لـ هيثم أحمد زكي وكتبت "ان لله وان اليه راجعون البقاء لله والدوام لله وحده ارجو الدعاء لـ هيثم أحمد زكي بالمغفره والرحمه اللهم لا اعتراض لله مااخذ ولله ما اعطى .... كلمه بس ليكو وليا الدنيا مش دايمه ومش مستاهله نتعب اوي كده لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"

إيمان العاصي رفضت أن تصدق خبر وفاة هيثم أحمد زكي واعتبرته شائعة ولكن بعد تأكيد الخبر قالت: "إن لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا هيثم في الجنة إن شاء الله ' هيثم أحمد زكي في ذمة الله' صدمة ووجع قلب كأن احمد زكي مات تاني كان نفسي تبقي اشاعه بس قدرك يا حبيبي".

الفنان حسني شتا كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "الواحد فعلا مش مصدق وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد ذكي، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وخفف عنه وثبته عند السؤال.عاش يتيم الأب والام ومات وحيد ويتيم الناس .. راح للي احن عليه من اَي مخلوق ..ادعوله بالرحمة ..وأدعو لينا كلنا ان قلوبنا تكون حنينه على بعض وبلاش القسوة اللي بقيت منتشرة في كل سلوكياتنا في الحياه يارب ارحمنا برحمتك"

الفنانة درة زروق نعت الفنان الراحل قائلة: الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب..الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم و أحسن ..ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد

حنان ترك خرجت من عزلتها لوداع ابن استاذها وغردت عبر تويتر قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون ...الله يرحمك ويرحم والديك ...اللهم اسكنه ووالديه الفردوس الاعلى ...رحمات الله عليكم ..

أخبار ذات الصلة