جميلات اختفين فجأة عن الوسط الفني

Top 5|07/11/19
جميلات اختفين فجأة عن الوسط الفني
جيهان نصر

إن مهنة الفن كغيرها من المهن متعبة للبعض، ومزعجة للبعض الأخر ، وقد يكون الوصول للنجاح هو سبب في الاعتزال، وذلك بسبب التنازلات الكثيرة والجهود العظيمة وفي بعض الاحيان تصل الى عدم القدرة على ممارسة الحياة الطبيعية البعيدة عن عالم الشهرة والمشاهير.

ومن هنا سنذكر لكم أبرز المشاهير الذين قرروا ترك المهنة لأسباب مختلفة:

المرتبة (5) : جيهان نصر

وصلت جيهان للنجومية في بداية التسعينات حيث أثبت نفسها في مجال الإعلانات والتمثيل وحققت شهرة كبيرة خصوصاً بعد مشاركتها في مسلسل المال والبنون، ومن ثم قررت الإعتزال بعد قرارها بالزواج من رجل أعمال سعودي، وقد قررت بعدها ارتداء الحجاب واعتزال الفن تماما، ولم تظهر إلى الآن في أي مقابلة .

المرتبة (4): إيمان الطوخي

اشتهرت في الثمانينات وخصوصاً بمشاركتها في مسلسل رأفت الهجان، وفي أواخر التسعينات بدأت تبتعد عن الأنظار تدريجياً إلى أن اختفت تماماً عن وسائل الإعلام.

المرتبة (3): نسرين

اشتهرت في فترة الثمانينات وتميزت بشدة جمالها ومن ثم تزوجت من الفنان محسن محي الدين ليتفاجأ جمهورهما بقرار اعتزالهما الفن معاً، ليعيشا حياة طبيعية بعيدة عن الشهرة

المرتبة (2): شيرين سيف النصر

حققت شيرين شهرة كبيرة جداً بسبب جمالها الذي لفت الشاشه إليها وتمثيلها في مسلسل من لايحب فاطمة، اعتزلت الفن في أواخر التسعينات ثم عادت مجدداً لتعود للإختفاء عن الانظار عام 2011 ولم يعرف أحد الأسباب.

المرتبة (1): شمس البارودي

أحد أهم أيقونات النجومية في فترة السبيعات وتعد من جميلات مصر، تزوجت من الفنان حسن يوسف وهي في قمة نجاحها، واستمرت شهرتها بعد ذلك في التزايد، وبعد أدائها العمرة قررت اعتزال الفن نهائياً.

أخبار ذات الصلة