اقوى الافلام التي ستعرض في شهر نوفمبر

اقوى الافلام التي ستعرض في شهر نوفمبر
اقوى افلام ستعرض في شهر نوفمبر

1- TERMINATOR: DARK FATE

القصة تدور حول سارة كونور والتي تلعب شخصية سايبورغ هجين مهمتها حماية فتاة صغيرة من نوع جديد من التيرميناتور الذي تم إرساله من المستقبل .

موعد العرض: يعرض حاليا في السينما

2- DOCTOR SLEEP

يتعافى دان تورانس من إدمان الكحول الذي كان سببه الأحداث المخيفة التي وقعت في فندق Overlook عندما كان طفلاً. ولكن حياته اخذت منعطفا حادا عندما التقى ب Abra.

موعد العرض: 8 نوفمبر/ 2019

3- LAST CHRISTMAS

تتمحور قصة الفيلم حول امرأة شابة تدعى كيت لديها ميل لاتخاذ قرارات سيئة في حياتها، تقرر قبول وظيفة قزم أثناء عطلة عيد الميلاد وهناك تلتقي بـ توم ، الرجل الغامض الذي سوف يغير مجرى حياتها.

موعد العرض: 8 نوفمبر/ 2019

اقرأ أيضاً : 5 أشياء لا تعرفها عن لا كاسا دي بابل "La case de papel"

4- FORD V FERRARI

تدور أحداث الفيلم في عام 1963، عندما قرر هنري فورد الثاني أنه بحاجة إلى بناء سيارة يمكنها التغلب على Scuderia Ferrari فـيقرر طلب مساعدة مصمم السيارات كارول شيلبي وسائقه البريطاني كين مايلز اللذين يقودان فريقًا من المهندسين والمصممين الأمريكيين من فورد لبناء سيارة سباق قوية بما يكفي للتغلب على فيراري.

موعد العرض: 15 نوفمبر/ 2019

5- CHARLIE’S ANGELS

Charlie’s Angels يعود ولكن مع ثلاثي جديد من الأبطال، الفريق الجديد يتكون سابرينا ويلسون (كريستين ستيوارت) ، جين كانو (إيلا بالنسكا) ، وإيلينا هوكلين (ناعومي سكوت)، الفيلم متوقع أن يحدث ضجة كبيرة في صالات السينما.

موعد العرض: 15 نوفمبر/ 2019

اقرأ أيضاً : ما حقيقة زواج رضوى الشربيني من ملياردير مغربي؟ .. فيديو

6- FROZEN 2

بعد انتظار دام 6 سنوات، تقدم والت ديزني التتمة للجزء الأول لـ Frozen والذي تدور أحداثه بعد ثلاث سنوات من أحداث الفيلم السابق، حيث تبدأ إلسا بسماع صوت قادم من الشمال يناديها.

موعد العرض: 22 نوفمبر/ 2019

7- THE IRISHMAN

تدور أحداث الفيلم حول فرانك شيران، سائق شاحنة وخبير في الحرب العالمية الثانية تحول إلى قاتل وتورط مع عائلة مجرمة.

موعد العرض: 27 نوفمبر/ 2019

أخبار ذات الصلة