فيفي عبده كما لم ترونها من قبل .. صور

فيفي عبده كما لم ترونها من قبل .. صور
فيفي عبده

في جلسة تصوير خاصة ظهرت فيفي عبدة بلوك جديد غير معتاد، حيث قام فريق Vogue Arabia بعمل تحدي بأن يبرز جمال فيفي عبده ضمن إطار Vogue الذي يعتمد على الهدوء والاطلالات الكلاسيكية بعيدة كل البعد عن ما تعتمده فيفي عبده من ظهور.

اقرأ أيضاً : هاني شاكر يقدم نصيحة لمحمد رمضان: "عرفنا ان هو نمبر وان ..وعرفنا ان هو مفيش غيره"

وفي مقابلة مع رئيس تحرير مجلة Vogue Arabia مانويل أرنو أشار أنه بمساعدة ابنة فيفي عبده استطاعوا أن يخرجوا فيفي عبده من إطار اعتمادها لنموذج لباس ضخم ومجوهرات تعكس الجانب المرح في شخصيتها إلى اللوك الكلاسيكي الهادئ ، وقال: " فيفي فنانة حقيقية ترى في الفن عائلتها تبني مع أفرادها علاقات صداقة ودية أساسها الاحترام؛ تتعلم من من سبقها لتفادي الوقوع في الأخطاء ذاتها، وتغار من البعض غيرة إيجابية تؤدي في نهاية المطاف إلى المزيد من النجاح. وفيفي التي لا تندم على شيء إيماناً منها أن كلّ إنسان خطّاء تتمنى لو أنها سجلت حفلاتها وسعت إلى تشجيع الناس على التفريق بين الرقص الشرقي والرقص المثير المبتذل".

وعلى هامش جلسة التصوير، أجرت المجلة حوارًا مع فيفي عبده، مؤكدة أنها لا تفرض فنها على أي أحد، مضيفة: "لا أفرض فنّي على الناس.. أثق بنفسي وبفنّي.. من لا يحب فيفي ورقصها وحياتها يمكنه أن يكف عن متابعتي وأن لا يتصفح حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت: "يرونني امرأة متقدمة في السن، أما أنا فأرى أنني لا زلت قادرة على الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تضرّ أحداً لا سيما وأن الشباب يسري في دمي". وأضافت: "لا أصدق أنني في هذا السن! دعينا نسأل الجمهور عن عمري!! الجميع يعطيني عمراً أصغر مما أنا عليه في الحقيقة.. أنا امرأة طيبة وعفوية وطبيعية وهذا ينعكس على شكلي الخارجي فأبدو أصغر سناً وأكثر شباباً ".

اقرأ أيضاً : شاهد اطلالات احلام عبر السنين ..

وأضاف فريق العمل خلال مقابلة فيفي في الكواليس: "يعتري الفخر والحب والاعتزاز وجه فيفي حين تتحدث عن جمهورها. خمسة ملايين ونصف متابع على موقع انستغرام هم خير دليل على إنسانية ونجومية فيفي التي تقول: “النجومية تترجم حب الناس للفنان. لهفة الجمهور أكبر دليل على نجوميتي، وكذلك دعوتي للمشاركة في برامج ومناسبات مختلفة ".

أخبار ذات الصلة