حكم غيابي بحبس سمية الخشاب ..

حكم غيابي بحبس سمية الخشاب ..
سمية الخشاب

رغم تصريحات سمية الخشاب بأن الخلافات التي بينها وبين طليقها أحمد سعد قد إنتهت، وأن العلاقة بينها قد تبلورت إلى منحنى الصداقة،إلا أن ما حدث مؤخراً لا يشير إلى ذلك.

حيث اتهم أحمد سعد سمية الخشاب بسرقته، حيث صرح قائلاً :"ليس لدي حساب بنكي، وكانت سمية تعلم بذلك، فاقترحت عليّ شراء منزل بدل الإيجار، وأعجبتني الفكرة ونظرا لعدم امتلاكي دفتر شيكات وعدم تفرغي، سجلت الشقة بإسمها حتى نسهل الأمر، وبعد سداد حوالي 10 أقساط من الشقة طلبت منها إعادة الشقة باسمي ولكنها رفضت! وقالت لي أنها ستدفع لي ما دفعته ولكني رفضت فأعطتني شيكا بربع الثمن فقط".

اقرأ أيضاً : الوليد الحلاني يفاجئ الجميع بخسارة وزنه .. كيف أثر هذا على وجهه

وقد رفع عليها دعوى لتصدر المحكمة قراراً بالحكم عليها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد لصالح زوجها السابق أحمد سعد بقيمة مليون جنيه.

وصرحت الفنانة سمية خشاب خلال برنامج "الحكاية" بأن ما قاله طليقها عن الشيك صحيح،ولكن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخرها وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته علي دفعها وألا يصرف الشيك إلا بعد توقيع عقود التنازل ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وتوقيع عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك إلا انه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصوله على الحكم.

اقرأ أيضاً : يوتيوب يحذف أغنية "سلام" لسعد لمجرد

وأشارت سمية الخشاب إلى أن محاميها سيقوم بالازم وأنها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة وان هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات كبيرة في العائلة ومن معارفهم للحد من المشاكل بينهما لكنه لم يحترم ذلك، وانها تثق في القضاء المصري النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

وكان أحمد سعد أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما ،وتتواجد سمية الخشاب حالياً في إجازة قصيرة بإسبانيا وهي لم تعلق بعد عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الحكم الصادر بحقها. سوى تصريحات في مقابلات لها.

أخبار ذات الصلة