نجوم لبنان يشاركون في المظاهرات .. لبنان ينتفض

نجوم لبنان يشاركون في المظاهرات .. لبنان ينتفض
نجوم لبنان يشاركون في المظاهرات

بعد قرار طرح زيادة ضريبة على الـ "واتس آب" عبّر المواطنون وعدد من نجوم لبنان عن غضبهم جراء ذلك، ، إذ شارك عدد من نجوم الغناء والتمثيل في هذه التظاهرات، منهم مايا دياب التي نشرت فيديو على حسابها في الانستجرام وهي تشارك في اعتصامات واحتجاجات لبنان. وبحسب الفيديو فإن مايا وقفت فوق مركبتها، حاملة العلم اللبنانية، وبدأت تلوح به، وعلقت على الفيديو: " ثورة ".

بينما عبرت نادين عن غضبها بعد ان تعرضت للتنمر في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قالت إنها "تركت أولادها وضحت وأتت للمشاركة مع شعب لبنان نتيجة التعليقات التي تلقتها على "تويتر" عندما سُألت "من يتفلسف فلينزل الى الشارع ". وشاركت مجموعة من الصور والفيديوهات تعبر عن مساندتها للشعب اللبناني حيث علقت "نحنا معكم نحنا نزلنا نحنا منكم لبنانو بس كلنا لبنانية بلا طائفية ".

اقرأ أيضاً : جوزيف عطية يزود المتضررين من الحرائق في لبنان بالماء.. فيديو

الفنانراغب علامةشارك مع المتظاهرين وصرح لقناة "الجديد" إن السياسة التي تسير بالبلد هي خاطئة، واستقالة الحكومة ليست الحل، كون الموضوع سيحتاج إلى سنتين لتشكيل حكومة جديدة ". وتابع "أنا مع المواطنين فرداً فرداً ولست مع الطابور الخامس الذي يدخل بين المتظاهرين ويقوم بأعمال شغب". كما شارك على صفحته في الانستجرام صورة وكتب معلقاً: " شو يا حكومة؟! كمان غرامات على الوتساب... بعد في انترفون بيتي"

أخبار ذات الصلة