ما بين الشائعة والحقيقة .. علاقة تربط بين وائل كفوري والإعلامية جيسيكا عازار

ما بين الشائعة والحقيقة .. علاقة تربط بين وائل كفوري والإعلامية جيسيكا عازار
وائل كفوري وجيسيكا عازار

مازالت شائعات ارتباط النجم اللبناني وائل كفوري و الإعلامية جيسيكا عازار تطارده كلما ظهرا سوياً، وذلك بعدما تم إعلان انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة ، ولم ينفي أو يأكد النجم اللبناني الخبر، فقد إلتزم الصمت تجاه تلك الأخبار،ولم تتحكم جيسيكا للصمت فقد نفت نبأ زواجها من وائل، مشددةً على أنه من أصدقائها المقربين.

ولكن ظهور وائل المتكرر برفقة جيسيكا في عدة مناسبات،كان آخرها في حفل عيد ميلاده الـ 45 الذي احتفل به منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، هو ما فتح الباب مجدداً حول علاقة النجم الكبير والإعلامية البارزة.

اقرأ أيضاً : مطالبة ناشطين سعوديين بمنع دخول دينا الشربيني السعودية

يشار إلى أنّ شائعات الارتباط طاردت جيسيكا عازار أكثر من مرّة، إذ ربط البعض اسمها بطليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة وقيل إنّهما كانا بصدد الزواج قبل انفصالهما عام 2014. كما تردّد أن ثمّة علاقة حب تربطها ب ناجي الأسطا قبل زواجه، وربط اسمها بالفنان كاظم الساهر الذي حضر حفل عيد ميلادها أكثر من مرّة، ونفى الأمر مؤكّداً أنّهما مجرد صديقين.

علاقة وائل كفوري وجيسكا، قد تعيد إلى الأذهان قصة النجمين المصريينعمرو ديابودينا الشربينياللذين انتهجا سياستي الصمت والنفي طويلاً، تجاه شائعات زواجهما، ومازالا حتى الآن لم يعلنا عن زواجهما بشكل رسمي رغم كل الدلائل التي تؤكد حدوثه.

ويذكر أن وائل كفوري كان متزوجاً من أنجيلا بشارة سراً، قبل أن يعلن زواجه منها رسمياً في أواخر عام 2011، وقال وائل في حينها إنه تزوج سراً لأنه تربى على الخصوصية، وقال إنه لهذا السبب لا يحب أن تظهر زوجته في وسائل الإعلام، واستمر زواجهما الذي أسفر عن طفلتين هما "ميشيل" (5 سنوات) و"ميلانا" (3 سنوات) لنحو 8 سنوات، حتى أعلنت الإعلامية ريما نجيم نبأ انفصالهما رسمياً قبل نحو 4 أشهر.

اقرأ أيضاً : عمرو دياب يتسبب بأزمة في الأردن! .. صور

فهل يخرج وائل عن صمته ويحسم الجدل حول علاقته بجيسيكا، أم يستمر في السير على خطى زميله عمرو دياب، ويظل الصمت هو سيد الموقف؟

أخبار ذات الصلة