هل قلدت النجمة التركية ميلسيا أصلي الفنانة نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص ؟

هل قلدت النجمة التركية ميلسيا أصلي الفنانة نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص ؟
أرشيفية

يعرض حالياً مسلسل جديد لنجمة التركية ميلسيا أصلي باموك بطلة مسلسل اصطدام ، ليحتل مسلسلها الجديد "حياة جديدة" ترند وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا وكثير من الدول العربية.

وفي سياق العرض، تداول مواقع تواصل الإجتماعي مدى التشابه الكبير بين الممثلة التركية ميلسيا ونادين نجيم، وقد أشار الكثيرين إلى أن النجمة يبدو عليها التأثر بالممثلة اللبنانية نادين وتحديداً بمسلسلها الجديد.

اقرأ أيضاً : حب و خيانة...إثارة و تشويق.. "من الآخر" قريبا على شاشة رؤيا

وبمجرد مشاهدة أحداث الحلقات الأولى من المسلسل التركي "حياة جديدة" الذي بدأ عرض أولى حلقاته قبل أيام، نجد التشابه واضحاً بين أحداث المسلسل وبين أحداث المسلسل الشهير "خمسة ونص" الذي قدمته نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وقصي خوليقبل عامين وحقق نجاحاً قوياً على مستوى الدول العربية، وليس هذا فحسب، بل اقتبس الكاتب أسماء الشخصيات الدرامية في الأحداث من أسماء شخصيات مسلسل "تشيللو" لنادين نسيب نجيم أيضاً، فالبطلة تدعى ياسمين أما البطل فيدعى آدم ويجسده التركي سيركان تاي أوغلو.

يمكنكم متابعة مسلسل تشيللو ومسلسل خمسة ونص على موقع وتطبيق رؤيا.

وجاء البرومو الدعائي للمسلسل يشبه كثيراً البرومو الشهير لمسلسل "خمسة ونص" الذي تظهر فيه نادين نجيم ومعتصم النهار محاولاً حمايتها وسط العديد من كاميرات الصحافة والإعلام.

يشار إلى أن المسلسل قد لاقى رواجاً كبيراُ في العالم العربي بعد عرض الحلقات الأولى، وحقق نسبة مشاهدة مقبولة في تركيا بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

جدير بالذكر أن المسلسل أُجل أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر عرض حلقاته الأولى في شهر مارس الماضي ولكن أُجل بسبب توقف التصوير إثر إنتشار كورونا في تركيا.

أخبار ذات الصلة