بعد زواج لأكثر من 31 عام، عباس النوري ينفصل لدقائق عن زوجته و شكران مرتجى توضح الأمر

بعد زواج لأكثر من 31 عام، عباس النوري ينفصل لدقائق عن زوجته و شكران مرتجى توضح الأمر
بعد زواج لأكثر من 31 عام ،عباس النوري ينفصل لدقائق عن زوجته و شكران مرتجى توضح الأمر

تفاجئ جمهور الفنان السوري الكبير عباس النوري بخبر انفصاله عن زوجته الكاتبة عنود الخالد بعد نشرها رسالة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث قالت:"لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً إنتهت". وتابعت: "أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين".

ولكن سرعان ما قامت بحذف المنشور بعد دقائق من نشره، خاصة بعدما أثيرت ضجة حول خبر الانفصال الذي حصل بعد زواج دام لأكثر من 31 عام. لتبين بعدها أن هاتف الكاتبة عنود خالد تعرض للسرقة وأن أحدهم قام بنشر هذه الرسالة والتحدث لأصدقائها حيث نفت في رسالة الخبر عن طريق أحد الأصدقاء حيث نشر الإعلامي محمد القاسم عبر صفحته على (إنستجرام) نقلا عن الكاتبة عنود الخالد:(سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع (فيسبوك) بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان #عباس_النوري من ثم تم اغلاقها نافية حدوث الانفصال (اقتضى التوضيح).

كما أعلنت شكران مرتجى من خلال صفحتها على (فيسبوك) أن (تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي. إشاعة). وأضافت: (بيجننوا وان شاء الله ع طول العمر وشكراً لللجميع).

أخبار ذات الصلة