"بكاء سعادة".. الملحن المصري محمد رحيم يتراجع عن قرار الاعتزال - فيديو

"بكاء سعادة".. الملحن المصري محمد رحيم يتراجع عن قرار الاعتزال - فيديو
محمد رحيم
  • محمد رحيم: " بكيت نتيجة لكثرة الرسائل التي وصلتني"
  • محمد رحيم:"أنا محظوظ بوجودكم في حياتي"

عاد الملحن محمد رحيم عن قرار الاعتزال الذي اتّخذه منذ نحو شهر الشهر عبر بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأعلن الملحن المصري قرار الاعتزال عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، مشيرا إلى انه تلقى الكثير من الرسائل تدعوه للعدول عن قراره، الأمر الذي تسبب في بكائه.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى موعد النطق بالحكم في قضية شيرين عبد الوهاب

وعبر عن سعادته حيال ردة فعل محبيه ومستمعي أغانيه، إذ قال "أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جداً جداً لو كنت زعّلت أي حد".

وفوجئ متابعو محمد رحيم الشهر الماضي بنشره رسالة يعلن فيها تعليق كل نشاطاته الفنية لأجل غير مسمّى وحتى إشعار آخر، مع تلميحه باعتزال الفن والسفر خارج البلاد.

وقال محمد رحيم في رسالة وجّهها الى جمهوره ومتابعيه: "تعليق كل نشاطاتي الفنية لأجل غير مسمّى وحتى إشعار آخر، مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد".

محمد رحيم

محمد رحيم ملحن وموزع مصري من مواليد 1979، تعاون مع الفنان عمرو دياب والفنان حميد الشاعري في البوم عودوني عام 1998 من خلال أغنية وغلاوتك وكانت أول الحانة بعمر تسعة عشر عاماً وكذلك البوم (أكتر واحد) عام 2001 باللحن الشهير حبيبي ولا على باله حيث كان لم يبلغ الثاني والعشرون من عمره.. وبعدها تعاون مع العديد من الفنانين أبرزهم نوال الزغبي عمرو دياب، أنغام، أصالة نصري، محمد حماقي، آمال ماهر، إليسا، حسين الجسمي، هشام عباس، خالد عجاج، خالد سليم، محمد محي، سميرة سعيد، شيرين عبد الوهاب، وردة الجزائرية وأخرون.

أخبار ذات الصلة