"إزالة أورام"... لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية

"إزالة أورام"... لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية
لقاء سويدان
  • لقاء سويدان:"أنا بصحة جيدة"
  • لقاء سويدان:"أجريت عملية جراحية عاجلة"

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان تطورات حالتها الصحية بعد مرورها بأزمة منذ فترة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات وإجراء جراحة عاجلة.

اقرأ أيضاً : بعد دخوله العناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

وطمأنت لقاء سويدان جمهورها، وقالت إنها بصحة جيدة وتتماثل للشفاء، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من أورام الأمر الذي تطلب عملية جراحية لإزالتها.

"قلع الحجر"

وفي سياق منفصل، دخلت لقاء سويدان الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "قلع الحجر"، إذ روجت له بنشر مقطع "فيديو" للقطات من كواليس تصوير المسلسل عبر "إنستغرام" ظهرت خلاله بملابس ريفيه سوداء.

وتدور أحداث "قلع الحجر" بصعيد مصر ضمن أحداث واقعية تتمركز حول حقوق المرأة، بطولة محمد رياض ورياض الخولي وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومفيد عاشور ومدحت تيخة ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وبهاء ثروت وسميرة صدقي وأحمد الشافعي.

وسامة حسين فهمي

وفي وقت سابق، أكدت لقاء سويدان أن الوسامة لم تكن السبب الأهم في ارتباطها بزوجها السابق الفنان حسين فهمي، بل إن ما جذبها إليه هو أسلوبه في التعامل معها.

وقالت لقاء سويدان في تصريحات صحفية، "مع احترامي لحسين فهمي، المسألة كانت مش الجمال فقط، اللي لفت نظري فيه طريقة تعامله على مدى سنتين اشتغلنا فيهم في مسرحية مع بعض، وبعدها اتجوّزنا".

وأضافت أن حسين فهمي كان يغار عليها كثيرا ، وتابعت "هو رجل شرقي و سي السيد جداً، يعني ما تخرجيش مع أصحابك لوحدك، وكان في اتفاقات بينّا قبل الزواج".

وزادت الفنانة المصرية إنه تم الاتفاق قبل الزواج العيش بمنطق الصداقة لكن في الحلال.

أخبار ذات الصلة