عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ٨٠ و أغنية لأهم أعماله بهذه المناسبة! - فيديو

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ٨٠ و أغنية لأهم أعماله بهذه المناسبة! - فيديو
عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ٨٠ و أغنية لأهم أعماله بهذه المناسبة! - فيديو

احتفل الفنان المصري عادل إمام الثمانين يوم أمس الأحد 17 من آيار/ مايو، و زعرب عن سعادته باحتفال المصريين بعيد ميلاده و قال الزعيم :”فرحان جدًا باحتفال المصريين وبشكر جمهوري، والفن من القيم والموروثات العظيمة”.

و كان قد نشر عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة للاحتفال بهذه المناسبة و علق عليها :”مش أنا عيد ميلادي النهاردة”. و هذه الصورة هي صورة لمشهده من فيلم السفارة الذي أنتج في عام 2005 في العمارة والتي كان يتبادل الحوار مع مضيفة الطيران محولاً آقناعها بأن”اليوم عيد ميلادي”.

و احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بعيد ميلاد عادل إمام بطريقة مميزة بعد طرحهم لاغنية مميزة تستعرض أجمل أعماله الفنية خلال مسيرته الفنية.

و علق الشاعر و المؤلف أيمن بهجت عبر حسابه على “تويتر”:؛عادل إمام الأول، اهداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فكرة يسري الفخراني...غناء ارشميدس محمد الكيلاني...كلمات أيمن بهجت قمر...ألحان محمد العسيلي...توزيع هاني ربيع”.

و تمنى جمهور الزعيم له دوام الصحة والعافية مؤكدين على أن كلمات الاغنية تبعث البهجة و السعادة و تناسب نجم كبير لطالما أسعد جمهوره خلال مشواره الفني الكبير.

و تمنى أبناء عادل إمام دوام الصحة والعافية حيث عايده كل منهم على طريقته، فهنئ رامي إمام والده على تويتر:”17 مايو 1940 تاريخ ميلاد أبويا... عادل امام .. ابو رامي و سارة و محمد ... و جد عادل و عز الدين و امينة و هالة و كاميليا و رقية و خديجة ( بالترتيب العمري) النهاردة يتم ٨٠ سنة .. منهم ٦٠ سنة كفاح و تعب و عناد”.

و جاءت تهنئة محمد إمام بإعادة لنشر أغنية أبيه بمناسبة عيد ميلاده و علق :”عيد ميلاد الزعيم”.

أخبار ذات الصلة