TOP 5.. أبرز الفنانين والمشاهير من مواليد شهر أيار

Top 5|01/05/24
TOP 5.. أبرز الفنانين والمشاهير من مواليد شهر أيار
نانسي عجرم وميريام فارس
  • نانسي عجرم أبرز مواليد شهر أيار
  • مواليد شهر أيار ينتمون لبرجي الثور والجوزاء

يعرف شهر آيار/ مايو بأنه شهر العظماء، ويتمتع مولود هذا الشهر بالعديد من الصفات المميزة -التي من بينها الطيبة والمسالمة، ويحب جو العمل ويبذل الكثير من الجهد لتحقيق أهدافه.

اقرأ أيضاً : TOP 5.. أبرز الفنانين والمشاهير من مواليد شهر نيسان

ويعرف عن مواليد هذا الشهر الذي ينتمي له برجي الثور والجوزاء بأنه شديد الدقة والالتزام، وشخص عملي جداً، وعاطفي ورومانسي، وحنون ومخلص، ويعشق الروتين ولا يحب التغيير.

فنانون ولدوا في شهر أيار

من أبرز الفنانين الذين ولدوا في شهر أيار:

نانسي عجرم :مطربة لبنانية ولدت يوم 16 أيار/مايو 1983 ببيروت،اشتهرت نانسي بالعديد من الأغاني والكليبات المصورة.

محمد رمضان : فنان وممثل مصري من مواليد 23 أيار/مايو 1984 برز نجمه في العديد من المسلسل والأفلام كالألماني وعبدو موته.

مريام فارس: مطربة وفنانة لبنانية ولدت يوم 3 أيار/مايو عام 1983 الأب يعمل مصمم مجوهرات وأم مصممة أزياء ،بدأت مشوارها الفني الحقيقي سنة 2003 بإصدارها لألبوم" أنا والشوق".

أصالة نصري: مطربة سورية ولدت يوم 15 أيار/مايو سنة 1965 بدمشق،تزوجت مرتين ،أم لأربع أطفال من زواجها.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في

المناسبات الوطنية السورية.

مصطفى شعبان: فنان مصري من مواليد 19 أيار/مايو عام 1974م في القاهرة، تخرج من قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة.

بدأ الفنان "مصطفى شعبان" مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح ،من أبرز أعماله التلفزيونية "العار" و"نسيم الروح" و"العميل 1001" و"عائلة الحاج متولي" و"الحلم والألم" و"أحلام مؤجلة" و"الحلم النائم"، كما

قدم عدد من الأعمال السينمائية المتميزة منها "كود 36" و"أحلام عمرنا" و"فتح عينيك" و"مافيا" و"أتفرج يا سلام" و"سكوت ح نصور".

أخبار ذات الصلة