فنان مصري شهير يفتتح "بقالة" والجمهور "مصدوم"- صورة

فنان مصري شهير يفتتح "بقالة" والجمهور "مصدوم"- صورة
حسين الشريف
  • حسين الشريف يبيع في بقالة بعد ابتعاده لسنوات طويلة عن الفن
  • حسين الشريف:"ابني يساعدني ويرسل لي الأموال"

فاجأ الفنان المصري حسين الشريف الجميع بالظهور في محل صغير للبقالة افتتحه في سيناء كمصدر رزق بعد ابتعاده لسنوات طويلة عن الوسط الفني بسبب عدم عرض أدوار عليه، الأمر الذي شكل صدمة لنشطاء مواقع التواصل

الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : بعد الإعلان عن الخبر .. رانيا يوسف تصدم جمهورها

وقال حسين الشريف الذي يعد أشهر من قدّم دور الضابط على الشاشة، إن نجله يرسل إليه بعض الأموال ليتمكن من الاستمرار في العيش.

وأضاف الشريف في تصريحات صحافية: "ابني يساعدني ويرسل لي الأموال، التي تساعدني على العيش مع إيراد مشروع البقالة الذي افتتحته".

وأكد أنه ومنذ سنوات لا يعمل لأن الفن تغير ولم يصبح مثلما كان، وفق تعبيره، وتابع " فقد كنا نعمل مع عمالقة، وحالياً المخرجون والناس نسيونا".

وانتشرت صورة للفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي عرف بأعمال لا تزال عالقة في أذهان الكثيرين، وهو يجلس في بقالته، وسط الصدمة والاستهجان.

حسين الشريف

وابتعد الفنان حسين الشريف عن الساحة الفنية منذ 11 عاماً، إذ كان آخر أعماله الفنية مسلسل "أهل الهوى"، الذي أدّى فيه شخصية "عبد الفتاح"، وسبقته أدوار في مسلسلات: "ربيع الغضب" و"حكايات البنات" و"وكالة عطية"،

الذي قدّمه مع الفنان حسين فهمي في عام 2009.

الفنان حسين الشريف من مواليد 25 أذار/ مارس سنة 1956، حصل على شهادة الحقوق وتزوج في فترة الثمانينات وأنجب أربعة أبناء أكبرهم محامية وأحتقل بعقد قرانها علي الأستاذ محمد علاء في جو عائلي بسيط.

وقدّم خلال مشواره الفني حوالى 344 عملاً فنياً، أبرزها: "سواق الأتوبيس"، "استاكوزا"، "دموع في عيون وقحة"، "بلاغ للرأي العام"، "البيضة

والحجر"، "درب الرهبة"، "العميل رقم 13"، و"المشاغبات في خطر".

أخبار ذات الصلة