كندا علوش عن أصعب فترة بحياتها: ابني قعد 40 يوم بالحضانة- صورة

كندا علوش عن أصعب فترة بحياتها: ابني قعد 40 يوم بالحضانة- صورة
عمرو يوسف وكندا علوش
  • كندة علوش تكشف اصعب لحظات حياتها
  • كندة علوش تتحدث على الأزمة التي مرت بها بعد ولادتها

أكدت الفنانة كندة علوش، أن صعب فترة مرت عليها في حياتها خلال دخول ابنها الثاني كريم الحضانة بسبب ولادته قبل موعده بثلاثة أشهر.

كندة علوش تتحدث على الأزمة التي مرت بها بعد ولادتها

وقالت كندة علوش خلال أحدث لقاء لها إن الأمومة أخذت وقتا كبيرا من حياتها الفنية، معلقة: مبعرفش أعمل كذا حاجة في نفس الوقت، لذلك شعرت أن الأمومة تحتاج إلى التفرغ بشكل كامل، ولما اتولد كريم ابني الثاني كنت لازم أكون متفرغه ليه.

وعن الأزمة الصحية التي مر بها ابنها بعد ولادته، أوضحت كندة علوش: ابني قعد 40 يوما في الحضانة وهذا أصعب شعور بحياتي أن مش عارفة هو هيكمل ولا لأ.. وفي مغامرة أنه لسه صغير هيعرف يتنفس ولا لأ وشعور أن ابني مش في حضني وكنت بروح أشوفه لوقت قصير وأرجع للبيت وهو مش جنبي كانت فترة صعبة وعديت بدعم زوجي عمرو.

مجلة هي | #كندة_علوش ترزق بمولودها الثاني

اقرأ أيضاً عمرو يوسف بمقطع فيديو أنا أبيع روحي علشان كندة علوش

كندا علوش وزوجها في لقطات رومانسية بمهرجان فينيسيا السينمائي

وفي وقت سابق، تصدر الثنائي كندا علوش و عمرو يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو الذي تم تداوله على السجادة الحمراء في فينيسيا.

وفي مشهد رومنسي ظهرت الفنانة السورية كندا علوش، خلال مقطع فيديو تداولته منصات التواصل الاجتماعي، وهي تطلب من زوجها عمرو يوسف التقاط الصورة معها، وسارع في تلبية طلبها وقامت باللجوء إلى حضنه.

وأثارت كندا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وزنها الزائد بعد ولادة طفلها الثاني، ويعتبر أول ظهور لها بعد إجرائها عملية الولادة.

أخبار ذات الصلة